×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

تشييع شهداء القصف الحوثي الذي استهدف مسجداً وسط مدينة مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 31 أغسطس, 2020 - 09:32 مساءً

شيع في محافظة مأرب ستة شهداء ارتقوا أثناء أدائهم صلاة فجر الجمعة الماضي في مسجد قوات الأمن الخاصة، بصاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، على المسجد وأدى أيضاً إلى جرح عشرين آخرين.

 

وخلال موكب التشييع طالب المشيعون المبعوث الأممي مارتن غريفيث والمجتمع الدولي بالخروج عن صمته تجاه جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين والأعيان المدنية ودور العبادة في محافظة مأرب.

 

وأشاروا إلى أن هذا الاستهداف لدور العبادة هو الرابع في المحافظة وسط صمت دولي مطبق رغم ان هذا السلوك الارهابي الممنهج ضد دور العبادة وبمن فيه يعتبر انتهاكا لكافة التشريعات والمواثيق والمعاهدات الدولية.

 

وأشاد المشيعون بما تقدمه الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب من جهود كبيرة لتأمين حياة المدنيين والمنشئات الخاصة والعامة، ودورهم في إفشال مخططات مليشيا الحوثي الإرهابية لإقلاق السكينة العامة والأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة التي تحتضن اليوم نحو ثلاثة ملايين نازح ومهجر ممن فروا من بطش مليشيا الحوثي للبحث عن الامن والخدمات.

 

وأكد المشيعون وقوف كافة سكان المحافظة وابنائها ومساندتهم الكاملة للجهود والإجراءات التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتأمين المحافظة والممتلكات العامة والخاصة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير