×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

في معارك البيضاء ومأرب والجوف الأخيرة.. أكبر الخسائر البشرية لـ"الحوثية" منذ انقلابها

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 07 سبتمبر, 2020 - 11:28 مساءً

أكد وزير الإعلام معمر الارياني، أن المليشيا الحوثية المدعومة من ايران تعرضت لأكبر موجة من الخسائر البشرية منذ انقلابها على الدولة في العام 2014 بينهم عشرات القيادات العقائدية التي تلقت التدريب على يد حزب الله والحرس الثوري الإيراني.

 

وقال وزير الإعلام إن صحاري الجوف ومأرب والبيضاء ابتلعت عتاد المليشيا الحوثية وعرباتها المدرعة واطقمها العسكرية المنهوبة من معسكرات الدولة‏.

 

وأضاف الإرياني كما ذكرت وكالة سبأ للأنباء "أن المليشيات الحوثية تسوق العديد من المغرر بهم إلى المحارق بصحاري الجوف، ومأرب، والبيضاء".. داعياً أولياء الأمور في المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الى عدم السماح بالزج بأبنائهم الى جبهات القتال.

 

ونوه الإرياني إلى أن المليشيا الحوثية لا تقيم اي وزن لخسائرها البشرية التي بلغت ذروتها الايام الماضية مقابل تحقيق انتصارات اعلامية كاذبة وتنفيذ المخططات التدميرية لنظام طهران، طالما وهي مستمرة في استغلال المغرر بهم وفئة الاشد فقرا وحشدهم بالقوة والإكراه والشعارات الفارغة من منازلهم وقراهم الواقعة بمناطق سيطرتها لجبهات القتال.

 

وأشار الإرياني إلى أن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الاحرار بدعم وإسناد من التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية يواصلون اجتراح الانتصارات في مختلف الجبهات، بشن هجوم على مواقع مرتزقة طهران "مليشيا الحوثي" شمال النضود بمحافظة الجوف وتحرير عدد من المواقع أهمها قرن بن عجيل، وتبة الصليحي، والمحازيم‏.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير