×
آخر الأخبار
الدكتور غالب القرشي: رجال الإصلاح في مقدمة المدافعين عن الثورة والجمهورية الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الصوفي لـ"العاصمة أونلاين": "التبادل" المتجاوز للصحفيين المختطفين انتهاك أممي للقانون الدولي (أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء غضب وخيبة أمل واسعة بعد تجاهل الصحفيين المختطفين في اتفاق التبادل تخصخص التعليم العام.. (الحوثية) تفرض رسوماً خيالية على طلاب مدارس صنعاء   "سجن مطمور".. وثائقي يعرض فصولاً من جرائم مليشيات الحوثي في تعذيب المختطفين مقتل وإصابة 23 حوثيا بنيران الجيش في الضالع بين الإعدام والقنص والتعذيب.. تقرير يرصد 66 ألف انتهاك حوثي طال الأطفال

الجيش يحرز مكاسب جديدة في الجوف ومقتل 40 حوثياً في ماهلية مأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 10 سبتمبر, 2020 - 06:47 مساءً

عزز الجيش الوطني بإسناد المقاومة الشعبية مكاسبه الميدانية باستكمال تمشيط جبهة النضود شرقي مدينة الحزم بالجوف من جيوب المليشيات ضمن عملية عسكرية لتحرير المحافظة.

 

وأوضح المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن الجيش يستكمل تمشيط جبهة النضود شرقي مدينة الحزم ويحاصر مجموعة حوثية في الجبهة، كما تمكن من إعطاب طقمين ومصرع من كان على متنهما.

 

وفي ذات السياق، فيما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تعزيزات للمليشيات الحوثية بالقرب من جبهة النضود، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير 3 أطقم تابعة لها.

 

ويأتي هذا بعد ساعات من تقدمات نوعية ضمن هجوم لقوات الجيش تمخض عنه تحرير مواقع استراتيجية منها الصبائغ وجبل شهلا والنضود، ومن شأنها تعزيز تمركز الجيش وتقدمه باتجاه مدينة الحزم.

 

وفي جبهة مأهلية جنوبي محافظة مأرب، نفذت قوات الجيش كميناً محكماً أسفر عنه مصرع 40 من مليشيات الحوثي.

 

وخلال المواجهات، تمكن الجيش من تحرير عدة مواقع بالتزامن مع غارات لمقاتلات التحالف العربي أسفرت عن مصرع عدد من عناصر المليشيات وتدمير4 أطقم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً