×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

عملية نوعية للجيش في الجوف وتقدم جديد في المخدرة بصرواح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 14 سبتمبر, 2020 - 07:10 مساءً

نفذت قوات الجيش الوطني، اليوم الإثنين، عملية نوعية ناجحة على مواقع المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، في منطقة دحيضة، شرق المزاريق، بمحافظة الجوف.

 

ونقل موقع سبتمبر نت، عن مصادر ميدانية إن أبطال الجيش من المنطقة السادسة نفذوا إغارة ناجحة على مواقع المليشيا في دحيضة، شرق المزاريق.

 

وتمكن الأبطال في الهجوم من قتل وإصابة العشرات من المليشيا، وأسر أكثر من عشرة عناصر حوثية، وتدمير وإحراق آليات عسكرية مختلفة للمليشيا، إضافة إلى استعادة أسلحة مختلفة.

 

وفي جبهة المخدرة غربي مأرب، استعادت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، عدد من المواقع الهامة.

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش خاضت معارك عنيفة مع المليشيات، وتمكنت من السيطرة على مواقع هامة في جبهة المخدرة، شمال غرب محافظة مأرب

 

وأسفرت المعارك عن مصرع وجرح العشرات من مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً.

 

في السياق، استهدف طيران التحالف العربي ثلاثة أطقم للمليشيات كانت تحمل عناصر وذخائر المليشيات وأحرقت بالكامل في ذات الجبهة.

 

وأكد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، إن أبطال الجيش الوطني اقتحموا صباح اليوم سلسلة جبال دحيضة شرق منطقة بير المزاريق في عملية عسكرية نوعية وناجحة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف المليشيات.

 

وأشاد الوائلي، بالاحترافية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني، وبالالتفاف الشعبي الكبير حول القوات المسلّحة في المعركة الوطنية المقدّسة للخلاص من براثن الإمامة ومرتزقة إيران في اليمن. مثمناً الدعم الذي يضطلع به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لقوات الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً