×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

جرحى الجيش بمأرب يحتفلون بذكرى ثورة 26 سبتمبر

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 08:46 مساءً

احتفل جرحى الجيش الوطني بمدينة مارب، اليوم الأحد، بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، وشارك في الفعالية الاحتفالية دائرة التوجيه  المعنوي بالقوات المسلحة.

 

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد مدير عام دائرة التوجيه المعنوي، العميد الركن أحمد الأشول بالأدوار النضالية والبطولات والتضحيات الجسام، التي قدمها ويقدمها الجيش في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة، ومنهم الجرحى الأبطال.

 

وأكد العميد الأشول، أن التاريخ سيخلد في أنصع صفحاته كل ما قدمه جرحى الجيش، من تضحيات وبطولات خالدة، وهم يقارعون مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة إيرانياً، في جبهات وميادين القتال. مؤكداً اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالجرحى وتوفير الخدمات التي تليق بتضحياتهم ونضالهم.

 

وخلال الحفل، عزفت الفرقة الموسيقية مقطوعات منوعة من الأناشيد الوطنية، وجابت سكن مجمع النصر للجرحى، متغنية بهذه المناسبة الغالية، ومشاركة جرحى الجيش الوطني فرحتهم واحتفاءهم بعيد سبتمبر المجيد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً