×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

جرحى الجيش بمأرب يحتفلون بذكرى ثورة 26 سبتمبر

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 08:46 مساءً

احتفل جرحى الجيش الوطني بمدينة مارب، اليوم الأحد، بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، وشارك في الفعالية الاحتفالية دائرة التوجيه  المعنوي بالقوات المسلحة.

 

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد مدير عام دائرة التوجيه المعنوي، العميد الركن أحمد الأشول بالأدوار النضالية والبطولات والتضحيات الجسام، التي قدمها ويقدمها الجيش في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة، ومنهم الجرحى الأبطال.

 

وأكد العميد الأشول، أن التاريخ سيخلد في أنصع صفحاته كل ما قدمه جرحى الجيش، من تضحيات وبطولات خالدة، وهم يقارعون مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة إيرانياً، في جبهات وميادين القتال. مؤكداً اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالجرحى وتوفير الخدمات التي تليق بتضحياتهم ونضالهم.

 

وخلال الحفل، عزفت الفرقة الموسيقية مقطوعات منوعة من الأناشيد الوطنية، وجابت سكن مجمع النصر للجرحى، متغنية بهذه المناسبة الغالية، ومشاركة جرحى الجيش الوطني فرحتهم واحتفاءهم بعيد سبتمبر المجيد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً