×
آخر الأخبار
"الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية نائب الرئيس يطمئن على الصحفيين المحررين من سجون مليشيا الحوثي اتهامات للمبعوث الأممي بتسهيل وصول قيادي ايراني الى صنعاء مجلس الأمن يدعو إلى وقف تصعيد (الحوثية) على محافظتي مأرب والحديدة   وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنظمان حفل استقبال وتكريم للمحررين من سجون المليشيا

مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 28 سبتمبر, 2020 - 09:10 مساءً

أعلن الجيش الوطني، الاثنين 28 سبتمبر 2020م، عن مقتل وإصابة العشرات من مليشيات الحوثي الانقلابية وتدمير ما لا يقل عن 12 طقماً في جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء.

 

وقال مصدر عسكر للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن أبطال الجيش استهدفوا تحركات لمليشيات الحوثي في ميسرة جبهة نهم وتمكنوا من إحراق أطقمين قتاليين وسقوط من كانوا على متنهما بين قتيل وجريح.

 

وأضاف، إن مقاتلات التحالف استهدفت بـ6 غارات تجمّعات وتعزيزات لمليشيات الحوثي في جبهات نجد العتق وصلب والجمايم.

 

وأشار المصدر إلى أن الغارات أسفرت عن تدمير ما لا يقل عن 10 أطقم وسقوط العشرات من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً