×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

حصيلة أسبوع من معارك الجوف ومأرب.. مصرع وإصابة 550 عنصراً من المليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 08 أكتوبر, 2020 - 08:26 مساءً

تتلقى المليشيا الحوثية الهزائم المتتالية على يد قوات الجيش والمقاومة على طول جبهات محافظتي مأرب والجوف، وحصدت الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد طيلة السبعة الأيام الماضية.

 

وقتل وأصيب أكثر من 540 عنصراً من مليشيات الحوثي سقطوا بنيران قوات الجيش والمقاومة وغارات مقاتلات التحالف خلال الأسبوع بحسب ما نقل موقع الجيش "سبتمبر نت" في المعارك العنيفة في مختلف جبهات القتال.

 

وأوضح أنه رصد ما لا يقل عن 550 قتيلاً وجريحاً من عناصر المليشيا، بينهم نحو 10 قيادات ميدانية سقطوا في المعارك خلال الفترة من 1 وحتى 7 أكتوبر الجاري.

 

وأضاف، أن المعارك الدائرة وضربات مقاتلات التحالف العربي في مأرب أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 120 من عناصر المليشيا الحوثية، بينهم 10 قيادات ميدانية، علاوة على إصابة ما لا عن 150 جريحاً بنيران أبطال الجيش.

 

وفي العتاد والمعدات القتالية تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران تدمير ما لا يقل عن 15 طقماً قتالياً و5 عربات ودبابة وكمية كبيرة من الأسلحة المختلفة والذخائر.

 

وفي محافظة الجوف مُنيت مليشيا الحوثي الانقلابية هزائم قاسية وتكبدت الخسائر البشرية جراء الغارات والمعارك خلال الأسبوع الماضي وحتى اليوم، إذ سقط ما لا يقل عن 120 قتيلاً ونحو 150 جريحاً، علاوة عن القبض على العشرات من عناصر المليشيات.

 

وفي العتاد القتالي، تم رصد تدمير 30 آلية وطقماً حوثياً بضربات مقاتلات التحالف الجوية وقصف مدفعية أبطال قوات الجيش، وغيرها من الأسلحة المختلفة في المعركة البطولية التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة في جبهات المحافظة.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير