×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

تقدمات نوعية للجيش في الجوف وانتزاع مئات الألغام الحوثية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 09 أكتوبر, 2020 - 08:44 مساءً

أعلن الجيش اليوم الجمعة تنفيذه عملية عسكرية حققت انتصارات كبيرة في جبهات محافظة الجوف، وسط انهيارات واسعة للمليشيا الحوثية، التي تكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

وقال مصدر عسكري، إن العملية حققت تقدماً باتجاه بئر المرازيق، وإن معارك تدور منذ فجر اليوم الجمعة وسط تقدم ثابت لقوات الجيش وانهيار كبير وفرار جماعي للمليشيات الحوثية تحت ضربات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

وأضاف المصدر “إن الفرق الهندسية التابعة للقوات الحكومية تمكنت، اليوم، من نزع مايقارب 300 لغم تنوعت بين ألغام مضادة للأفراد وألغام عربات وعبوات ناسفة من المواقع المحررة التي كانت قد حررتها غرب جبهة النضود وصولاً إلى آخر الموقع المحررة شرق بير المرازيق.

 

وأكد المصدر أن المعارك ما تزال مستمرة، وأن الزحف والتقدم مستمران على امتداد جبهات القتال ضد المليشيات التي تركت مواقعها ولاذت بالفرار باتجاه مدينة الحزم مخلفة جثث القتلى والجرحى وعددا من الأطقم وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير