×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الدفاع والأركان تنعيان قائد اللواء 110 العميد عبد العزيز حنكل

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 10 أكتوبر, 2020 - 06:19 مساءً

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة قائد اللواء 110 العميد الركن عبدالعزيز حنكل، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في قيادة معركة استكمال تحرير محافظة الجوف من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وأشارت وزارة الدفاع ورئاسة الأركان في بيان النعي إلى أن الشهيد البطل عبدالعزيز حنكل بحسب وكالة سبأ، كان نموذجا في التضحية والفداء والمواقف الوطنية الشجاعة، وسطّر خلال حياته الحافلة بالعطاء بطولات عظيمة.

 

مشيدة بنضالات الشهيد دفاعاً عن أهداف ومكتسبات الثورة والجمهورية والثوابت والهوية الوطنية، مؤكدة أنه كان واحدا من أصدق القادة الأوفياء الذين وقفوا بشجاعة وثبات في وجه مليشيا الحوثي وقدموا تضحيات غالية في معركة استعادة الدولة ونذروا أنفسهم وأموالهم وأرواحهم لخدمة الوطن.

 

وأضاف البيان " كان الشهيد حنكل من أشجع القادة الأوائل الذين هبوا لتلبية نداء الوطن وشارك بإقدام وإخلاص في قيادة عمليات تحرير عدد من المواقع والمناطق من مليشيا الحوثي".

 

وأكد البيان إن تلك التضحيات لن تذهب هدراً ولن تُثني الشعب اليمني وقواته المسلحة عن مواصلة النضال والكفاح حتى تحرير كل ذرة من تراب الوطن واستعادة الدولة ومؤسساتها الدستورية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير