×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مشيداً بانتصاراتهم.. رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش في الخطوط الأمامية في الجوف

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 10:11 مساءً

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، بالانتصارات والتقدمات النوعية، التي حققها أبطال القوات المسلحة، خلال الأيام الماضية، على طريق النصر الكبير ودحر مشروع إيران التخريبي وأدواته الخبيثة المتمثلة بمليشيا الحوثي الكهنوتية.

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، اليوم الأحد، لأبطال الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية في محافظة الجوف.

 

واطلع رئيس الأركان خلال الزيارة على سير العمليات القتالية والانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة الجوف، ضد المليشيا الحوثية المدعومة إيرانيًا، مؤكدا المضي قدماً في طريق النضال والفداء دفاعاً عن الدين والوطن والثورة حتى تحرير كامل تراب الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.

 

وحيا الفريق بن عزيز البطولات والتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين.. معبراً عن تقديره لدعم الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم الكبير في مساندة القوات المسلحة اليمنية في المعركة المصيرية والوجودية المشتركة.

 

من جانبه أكد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي أن الأيام القادمة ستكون أشد وبالاً على المليشيات الحوثية.. معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية والعسكرية لسير العمليات العسكرية في جبهات الجوف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير