×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

مصرع عدد من عناصر المليشيا الحوثية في تجدد المعارك شمالي الجوف

العاصمة أونلاين/ متابعات


الخميس, 12 نوفمبر, 2020 - 09:29 مساءً

خاضت قوات الجيش والمقاومة اليوم الخميس معارك بطولية، ضد عناصر المليشيا الحوثية المتمردة، التي حاولت التقدم باتجاه مواقع خسرتها في الأيام السابقة، شمالي محافظة الجوف.

 

واحتدمت المعارك بعد محاولة المليشيا الحوثية التقدم باتجاه جبال المطابق والربعة، وبعض مواقع جبهة القعيف الاستراتيجية، شمالي المحافظة.

 

وقال رئيس عمليات قوات حرس الحدود، وقائد لواء الحسم العميد هادي الجعيدي لموقع الجيش ”سبتمبر نت” إن قوات الجيش تعاملت مع محاولة تسلل لعناصر المليشيا المتمردة، والتي أرادت من خلالها استعادة جبال نابص في جبهة القعيف.

 

وأضاف أن المعارك البطولية التي خاضها الجيش أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا الانقلابية، وتدمير آليات عسكرية تابعة لها.

 

وأكد أن طيران تحالف دعم الشرعية نفذ غارات محكمة استهدفت تعزيزات المليشيا القادمة من مديرية برط العنان المجاورة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً