×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

من وسط معسكر ماس الاستراتيجي (اللواء جبران): نواصل معركتنا في الدفاع عن الوطن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 05:09 مساءً

نفى قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران من وسط معسكر ماس، ما روَّجته وسائل إعلام المليشيا الحوثية عن سيطرتها على المعسكر الاستراتيجي.

 

وقال اللواء أحمد حسان جبران في مقطع مصور للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، من وسط المعسكر، إن الصور المفبركة التي تبثها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً عن سقوط المعسكر كذب وافتراء، مؤكداً بأن معسكر ماس "مصان برجال وأبطال الجيش في المنطقة العسكرية السابعة".

 

وأضاف أن أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة يواصلون معركتهم في الدفاع عن الوطن ومتواجدون في جبهات وقطاعات المنطقة في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران.

 

ولقي ما لا يقل عن 30 عنصراً من مليشيات الحوثي وإصابة العشرات خلال معارك الساعات الماضية، فيما دمّرت مدفعية الجيش وطيران التحالف 4 أطقم و3 عربات وعدداً من الآليات والمعدات القتالية.

 

وتتلقى مليشيات الحوثي ضربات موجعة وخسائر فادحة في صفوفها بنيران الجيش، وبضربات طيران التحالف على امتداد الجبهات المحتدمة غرب وشمال غرب مأرب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً