×
آخر الأخبار
مواطن يعرض "كليته" للبيع لتخليص شقيقته وأسرته من سجن الحوثيين بصعدة العمالة لطهران.. هكذا تبدي ميليشيا الحوثي حزنها على مصرع إيرانيين سقوط صاروخ باليستي على قرية في ضواحي صنعاء بعد فشل المليشيات في إطلاقه الأمن القومي الأميركي يدين تهديدات مليشيات الحوثي لأمن المنطقة مدارس "البنات" بصنعاء.. معلمات بلا حقوق ودروس طائفية برعاية "الزينبيات" تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

المعارك المحتدمة بنهم شرقي صنعاء تزيد من خسائر المليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 07:39 مساءً

لليوم الرابع على التوالي تتزايد خسائر المليشيا الحوثية على يد أبطال الجيش الوطني والمقاومة، ومقاتلات التحالف العربي في جبهة نهم شرق صنعاء.

 

وأوضحت المصادر عسكرية، أن قوات الجيش تخوض معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، على امتداد جبهات مديرية نهم شرق محافظة صنعاء.

 

وقالت، إن عشرات العناصر الحوثية سقطوا اليوم السبت بين قتيل وجريح بنيران الجيش خلال معارك اليوم السبت، فيما استعاد الأبطال كميات من المعدات والأسلحة والذخائر المتنوعة.

 

وبالتزامن، استهدفت مقاتلات التحالف بأربع غارات مواقع وتعزيزات للمليشيا الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية نهم، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وتدمير عدد من الآليات.

 

إلى ذلك تمكنت مدفعية الجيش وطيران التحالف من تدمير مدرعتين كما أسقطت الدفاعات 3 طائرات مسيرة كانت تحاول رصد تحركات ومواقع الجيش.

 

وفي سياق متصل نفذ طيران التحالف العربي ضربات أخرى ضمن سلسلة غارات جوية مكثفة استهدفت خطوط إمداد المليشيا إلى جبهات نهم كما دمرت مخزنا للأسلحة بمحزام الجفرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً