×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

قوات الجيش تُفشل محاولة تسلل حوثية شرق الحزم بالجوف

العاصمة أونلاين/ متابعات


الإثنين, 16 نوفمبر, 2020 - 08:02 مساءً

أفشلت قوات الجيش الوطني، في ساعات متأخرة من مساء الأحد، محاولة تسلل نفذتها مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

 

وأوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن عناصر حوثية حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية بمحيط الدحيضة من جهة اللبنات إلا أن الأبطال كانوا لها بالمرصاد حيث أوقعوا عددًا من العناصر المتسللة بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 

وأضاف بأن أبطال الجيش استعادوا عدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها عناصر المليشيات قبل أن تلوذ بالفرار تحت ضربات الأبطال.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً