×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مؤسسة وطن تسّير قوافل تموينية لأبطال الجيش في جبهات الجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 05:18 مساءً

سيّرت مؤسسة وطن التنموية قافلة تموينية من الفواكه مقدمة من مزارع العراقين وبساتين وادي عبيدة بمارب لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات محافظة الجوف.

 

والقافلة هي الثالثة خلال أسبوع، فقد سيرت مؤسسة وطن قافلتين إلى جبهات القتال في نهم شرق صنعاء وصرواح بمارب، مقدمة من أبناء مارب الكرماء دعماً ومساندة لرجال الرجال في الخطوط الأمامية لتحرير البلاد من العصابات الحوثية المدعومة من إيران.

 

من جانب آخر عبر مندوب المنطقة العسكرية السادسة بالجوف حمزه عبدالله حنش، عن شكره لجهود مؤسسة وطن التنموية على ما تقدمه من دعم ومساندة للأبطال في الميدان.

 

ومشيدا بمآزره وإسناد المزارعين الذين قدموا هذه القوافل التي جادت بها أرض سبأ السخية، مؤكداً أن هذه المواقف العظيمة والمشرفة ليست بالغربية عن كل الرجال بمارب منذ القِدم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير