×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مقاتلات التحالف تستهدف قاعدة جوية ومركز اتصالات حوثية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 29 نوفمبر, 2020 - 04:38 مساءً

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، اليوم الأحد، غارتين جويتين على مواقع لمليشيات الحوثي الانقلابية في محيط مطار صنعاء الدولي.

 

وقالت مصادر محلية إن غارتين للتحالف استهدفت القاعدة الجوية في مطار صنعاء، واستهدفت غارة ثالثة مركز عمليات واتصالات تابعة لمليشيات الحوثي في منطقة بني مطر.

 

وفي السياق، قالت وسائل إعلام تابعة لمليشيات الحوثي إن التحالف شن غارتين على محيط مطار صنعاء، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.

 

ويأتي هذا بعد يوم واحد، من سلسلة غارات للتحالف استهدفت مواقع متفرقة للمليشيات الحوثية في العاصمة صنعاء وضواحيها لأول مرة منذ عدة أشهر، لتسفر عن خسائر في الأرواح والعتاد في صفوف المليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير