×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

الفريق المقدشي من أطراف صنعاء: تضحيات الجيش والمقاومة ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 10 ديسمبر, 2020 - 07:51 مساءً

أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، بالدور البطولي لأبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية في مختلف المواقع والميادين لمواجهة مشاريع التمرد والارهاب على طريق التحرر والكفاح الوطني.. مشيرا إلى أن تلك التضحيات ستظل محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة.

 

وقال الوزير المقدشي خلال تفقده، اليوم الخميس أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة" إن المعركة اليوم هي معركة اليمنيين والعرب لدحر المشروع الإيراني وأذرعه التدميرية والتصدي للأطماع والمخططات الساعية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة".. مُعبّراً عن الفخر والاعتزاز بالمعنويات العالية والجهوزية القتالية للأبطال المُقاتلين الذين يدفنون أحلام وأوهام الإمامة والاستعمار.

 

واطّلع وزير الدفاع، على سير العمليات القتالية والتقى بقيادة المنطقة السابعة وعددا من قادة الالوية والوحدات.. ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مؤكداً أن القيادة تولي القوات المسلحة والعمليات الميدانية اهتماماً كبيراً تقديراً للبطولات والانتصارات والثبات الأسطوري الذي يرسمه الأبطال لإعلاء راية الوطن واعادة الاعتبار للهوية والثوابت الوطنية.

 

وحيّا الفريق المقدشي مواقف رجال المقاومة الشعبية وأحرار القبائل في مأرب والجوف والبيضاء وسائر المحافظات التي تقف في وجه المليشيا وتصطف تحت لواء الدولة والشرعية.

 

وقال وزير الدفاع "لقد قطعنا على أنفسنا عهداً بالمُضي على درب الأحرار الأوائل، وسنبذل الغالي والنفيس في سبيل استعادة الدولة والجمهورية وبناء الدولة الاتحادية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي حتى تحقيق كامل الأهداف والتطلعات السامية ورفع المعاناة والويلات عن شعبنا اليمني التي فرضتها المليشيا الحوثية التي باعت نفسها للشيطان الإيراني".

 

وثمّن الفريق المقدشي، جهود الأشقاء في التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشعب اليمني واسناد القوات المسلحة اليمنية، ووقفتهم العروبية في التصدي للمشروع الإيراني الحوثي المتربص بالأمن القومي العربي.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير