×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

اللواء الوائلي: محاولات المليشيا فشلت في جبهات الجوف وجاهزون لاستكمال تحرير المحافظة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 15 ديسمبر, 2020 - 11:13 مساءً

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي أن أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة بمحافظة الجوف، وبروحهم المعنوية العالية، وتضحياتهم الكبيرة كسروا غرور المليشيا وكبدوها الهزائم والخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد.. مشيراً إلى أن المليشيا باءت كل محاولاتها الأخيرة بالفشل الذريع، بفضل صمود الأبطال واستبسالهم.

 

وقال اللواء الوائلي لـ "سبتمبر نت" إن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات وميادين القتال بمحافظة الجوف، يتمتعون بروح معنوية مرتفعة، وجاهزية قتالية عالية، ويحققون الانتصارات المتتالية على المليشيا الحوثية المتمردة، المدعومة من إيران.

 

وأشاد قائد المنطقة السادسة بالتضحيات والانتصارات الكبيرة، التي حققها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في جبهات الخنجر والبرقاء ووادي المهاشمة بمديرية خب الشعف على وجه التحديد، وجبهات شرق الجوف.

 

وأكد أن الروح المعنوية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في جبهات الشرف والبطولة بمختلف جبهات محافظة الجوف، تؤكد أن النصر حليفنا وأن المسألة مسألة وقت لا أكثر، وأن النصر يلوح في الأفق، وأن المليشيا المتمردة أصبحت تعاني انهياراً معنوياً وميدانياً في صفوفها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً