×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

قائد عسكري: جبال مراد جنوبي مأرب غدت محارق موت للمليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 17 ديسمبر, 2020 - 09:29 مساءً

أكد قائد جبهة جبل مراد، العميد الركن حسين الحليسي، تكبد المليشيا الحوثية المتمردة، المدعومة إيرانياً خلال الأيام القليلة الماضية خسائر ساحقة وكبيرة، في أطراف جبل مراد، جنوب محافظة مأرب.

 

 وقال العميد الحليسي بأن المليشيا تلقت خسائر فادحة في المواقع المطلة على نجد المجمعة وماهلية، إثر محاولتها الفاشلة لاختراق مواقع للجيش والمقاومة.

 

وأفاد بأن جبال ووديان وشعاب جبل مراد، جنوب محافظة مأرب، تحولت إلى محارق ومقابر جماعية، تلتهم حشود وقطعان المليشيا الحوثية المتمردة المدعومة من إيران.

 

وقال العميد الحليسي في تصريح لموقع الجيش "سبتمبرنت" إن المعارك البطولية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، من قبائل مراد الأبية، مرغت بعناصر المليشيا وأفشلت خططها الانتقامية، ولن تتوقف المعارك حتى تحرير وتطهير كامل تراب الوطن من مليشيا التمرد والانقلاب الإرهابية.

 

وأشاد بالتضحيات والبطولات العظيمة التي يسطرها الأبطال البواسل في مواقع العزة والكرامة، والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها وهم يدافعون عن أهداف الثورة والجمهورية ضد فلول المليشيا الحوثية، المتمردة المدعومة من إيران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً