×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

قائد عسكري: جبال مراد جنوبي مأرب غدت محارق موت للمليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 17 ديسمبر, 2020 - 09:29 مساءً

أكد قائد جبهة جبل مراد، العميد الركن حسين الحليسي، تكبد المليشيا الحوثية المتمردة، المدعومة إيرانياً خلال الأيام القليلة الماضية خسائر ساحقة وكبيرة، في أطراف جبل مراد، جنوب محافظة مأرب.

 

 وقال العميد الحليسي بأن المليشيا تلقت خسائر فادحة في المواقع المطلة على نجد المجمعة وماهلية، إثر محاولتها الفاشلة لاختراق مواقع للجيش والمقاومة.

 

وأفاد بأن جبال ووديان وشعاب جبل مراد، جنوب محافظة مأرب، تحولت إلى محارق ومقابر جماعية، تلتهم حشود وقطعان المليشيا الحوثية المتمردة المدعومة من إيران.

 

وقال العميد الحليسي في تصريح لموقع الجيش "سبتمبرنت" إن المعارك البطولية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، من قبائل مراد الأبية، مرغت بعناصر المليشيا وأفشلت خططها الانتقامية، ولن تتوقف المعارك حتى تحرير وتطهير كامل تراب الوطن من مليشيا التمرد والانقلاب الإرهابية.

 

وأشاد بالتضحيات والبطولات العظيمة التي يسطرها الأبطال البواسل في مواقع العزة والكرامة، والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها وهم يدافعون عن أهداف الثورة والجمهورية ضد فلول المليشيا الحوثية، المتمردة المدعومة من إيران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً