×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

الجيش يُكبد المليشيا خسائر بشرية ومادية جنوبي مأرب ويسقط "مفخخة" في نهم

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 21 ديسمبر, 2020 - 07:14 مساءً

تكبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية فجر اليوم الاثنين خسائر بشرية ومادية كبيرة بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبغارات مركّزة شنها طيران تحالف دعم الشرعية.

 

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن العشرات من عناصر مليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أثناء محاولتها الهجوم على أحد المواقع العسكرية في أطراف جبل مراد.

 

وأضاف بأن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مجاميع حوثية وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

 

وبالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات كانت في طريقها لتعزيز المليشيات وأسفرت الغارات عن تدمير كل الآليات والأطقم التي كانت تحمل تعزيزات بشرية وأسلحة وذخائر ومقتل جميع من كانوا على متنها.

 

إلى ذلك أسقطت قوات الجيش، اليوم الإثنين، طائرة مسيرة أطلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية، على مواقع الجيش في جبهة نهم، شرقي محافظة صنعاء.

 

وتمكنالجيش من إسقاط طائرة انتحارية مسيّرة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في سماء مديرية نهم.

 

وبشكل متكرر تسقط قوات الجيش طائرات مسيرة تطلقها المليشيات على مواقع الجيش في مختلف الجبهات القتالية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً