×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

أبناء تعز يسيّرون قافلة غذائية لأبطال الجيش في جبهات مراد بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 24 ديسمبر, 2020 - 06:11 مساءً

سيّر أبناء محافظة تعز المتواجدون في محافظة مأرب اليوم الخميس، قافلة غذائية إلى أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية الباسلة المرابطين في جبهة جبل مراد جنوبي غرب محافظة مأرب.

 

القافلة الغذائية التي انطلقت تحت شعار “تعز ومأرب جسد واحد” للمقاتلين البواسل في مواقع العزة والكرامة تكونت من مواد إيوائية وغذائية وطبية وشتوية لمن يسجلون النصر الكبير بصفحات التضحية والاستبسال والإقدام الفذ، ويدافعون عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية والنظام الجمهوري، وتم تسييرها بالاشتراك مع مؤسسة وطن التنموية.

 

وأكد القائمون على القافلة الغذائية من أبناء محافظة تعز أن القافلة تأتي كأقل واجب ديني ووطني للأبطال البواسل المجاهدين والمرابطين الذين يرسمون لوحة النصر الكبير في صفحات التضحية والإخلاص في مواقع الشرف والبطولة بجبهة جبل مراد الأشم الذي مرغ أنف مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

 

كان في استقبال القافلة الغذائية مجموعة من قادة الجيش الوطني في جبهة جبل مراد جنوب غرب محافظة مأرب يتقدمهم العميد الركن يحيى البحري، قائد قطاع الميسرة في جبهة مراد، وركن الإمداد العقيد علي الشاطر، معبرين عن شكرهم الكبير لأبناء محافظة تعز الذين قدموا هذه القافلة الغذائية لأبطال الجيش الوطني رغم الحصار الجائر على المحافظة من قبل مليشيا الموت والدمار والاجرام الحوثية.

 

مؤكدين الوفاء والإخلاص للوطن وقضيته العادلة المتمثلة في تحرير كامل ترابه من دنس واجرام مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانيا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً