×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

أبناء تعز يسيّرون قافلة غذائية لأبطال الجيش في جبهات مراد بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 24 ديسمبر, 2020 - 06:11 مساءً

سيّر أبناء محافظة تعز المتواجدون في محافظة مأرب اليوم الخميس، قافلة غذائية إلى أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية الباسلة المرابطين في جبهة جبل مراد جنوبي غرب محافظة مأرب.

 

القافلة الغذائية التي انطلقت تحت شعار “تعز ومأرب جسد واحد” للمقاتلين البواسل في مواقع العزة والكرامة تكونت من مواد إيوائية وغذائية وطبية وشتوية لمن يسجلون النصر الكبير بصفحات التضحية والاستبسال والإقدام الفذ، ويدافعون عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية والنظام الجمهوري، وتم تسييرها بالاشتراك مع مؤسسة وطن التنموية.

 

وأكد القائمون على القافلة الغذائية من أبناء محافظة تعز أن القافلة تأتي كأقل واجب ديني ووطني للأبطال البواسل المجاهدين والمرابطين الذين يرسمون لوحة النصر الكبير في صفحات التضحية والإخلاص في مواقع الشرف والبطولة بجبهة جبل مراد الأشم الذي مرغ أنف مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

 

كان في استقبال القافلة الغذائية مجموعة من قادة الجيش الوطني في جبهة جبل مراد جنوب غرب محافظة مأرب يتقدمهم العميد الركن يحيى البحري، قائد قطاع الميسرة في جبهة مراد، وركن الإمداد العقيد علي الشاطر، معبرين عن شكرهم الكبير لأبناء محافظة تعز الذين قدموا هذه القافلة الغذائية لأبطال الجيش الوطني رغم الحصار الجائر على المحافظة من قبل مليشيا الموت والدمار والاجرام الحوثية.

 

مؤكدين الوفاء والإخلاص للوطن وقضيته العادلة المتمثلة في تحرير كامل ترابه من دنس واجرام مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانيا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير