×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

في معركة استمرت 12 ساعة.. الجيش يسحق المليشيا ويدمر آليات عسكرية غربي مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 12 فبراير, 2021 - 04:44 مساءً

يواصل أبطال الجيش والمقاومة الشعبية معاركهم البطولية ضد المليشيا الحوثية الإرهابية، في جبهات القتال في المخدرة ورغوان وصراوح غربي محافظة مأرب.

 

وقال موقع الجيش نقلاً عن مصدر عسكري إن قوات الجيش والمقاومة خاضت اليوم الجمعة معركة شرسة، استمرت لـ 12 ساعة، كبدت خلالها المليشيا الحوثية هزيمة ساحقة في عتادها والأرواح، ممن سقطوا بين قتلى وجرحى، كما تم القبض على عدد منهم.

 

وأضاف أن المعركة احتدمت عقب كسر هجوم شنته المليشيا على عدة مواقع للجيش، إلا أن أبطال الجيش كسروا الهجوم، وشنوا هجوماً معاكساً، تمكنوا منه خلاله على تدمير دبابة وأطقم عسكرية، تابعة للمليشيا الحوثية الانقلابية.

 

وأكد أن أبطال الجيش من منتسبي المنطقة السابعة وبقية الألوية والوحدات العسكرية ورجال المقاومة الشعبية في جبهة المخدرة ورغوان يقدمون أروع البطولات، التي كبدت المليشيا خلال الساعات الماضية، وأم معنوياتهم كبيرة ويواصلون التقدم ومطاردة المليشيا الحوثية.

 

وتزامنت المعركة مع قصف جوي شنته مقاتلات تحالف دعم الشرعية، التي شنت اليوم الجمعة ست غارات استهدفت تعزيزات ومخازن أسلحة المليشيا في الجبهة ذاتها.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير