×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مأرب.. سحقٌ مستمر لعناصر المليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 14 فبراير, 2021 - 10:21 مساءً

كبدت قوات الجيش الوطني والمقاومة اليوم الأحد المليشيا الحوثية الارهابية، خسائر جديدة في العتاد والأرواح، في عدد من جبهات جنوب وغرب مأرب.

 

وتواصلت المعارك في جبهات مديريات صرواح غرب المحافظة، والتي واصلت فيها قوات الجيش تلقين المليشيا الحوثية المتمردة خسائر فادحة في عتادها القتالي والأرواح.

 

كما تمكن أبطال الجيش الوطني في الجبهة من إسقاط طائرة مسيّرة (مفخخة) تابعة للمليشيا الحوثية، أثناء تحليقها باتجاه مواقع عسكرية في الجبهة ذاتها.

 

إلى ذلك أفشلت قوات الجيش هجوماً شنته المليشيا الحوثية على مواقعه في قريضة والأوشال، القريبة من جبل مراد.

 

وقال قائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي لـ "سبتمبر نت" إن جبهات جنوب وشمال غرب وغرب المحافظة أصبحت بمثابة المقبرة الجماعية، التي التهمت حشود وقطعان المليشيا الحوثية الإرهابية، ممن زجت بهم إلى محارق الموت والهلاك".

 

وأوضح أن حشود المليشيا الإرهابية التي ظلت تحشدها خلال الأشهر الماضية في محاولة بائسة ويائسة منها لتحقيق أي تقدم ميداني على أطراف محافظة مأرب، أصبحت متناثرة على جبال ووديان وشعاب المحافظة.

 

وأشاد العميد القبلي بالدعم الكبير الذي تقوم به مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وهي تستهدف التعزيزات العسكرية للمليشيا الإرهابية القادمة من العاصمة صنعاء، والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً