×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

جبهات مأرب تواصل ابتلاع الحشود الحوثية وترفع على المليشيات كلفة الاندفاعة الخاسرة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 15 فبراير, 2021 - 05:45 مساءً

تكبدت مليشيات الحوثي الإرهابية اثر تواصل المعارك العنيفة غربي مأرب، اليوم الأثنين، عشرات القتلى والجرحى وخسائر كبيرة في العتاد والآليات بنيران الجيش الوطني وغارات التحالف العربي في جبهات المخدرة والكسارة وصرواح.

 

وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت"، استهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مساء اليوم، بعدة غارات، تعزيزات قتالية كانت في طريقها لمواقع مليشيات الحوثي بجبهتي صرواح والمخدرة ودمرتها بالكامل.

 

في السياق، دكت مدفعية الجيش الوطني، مواقع متفرقة وتجمعات بشرية لعناصر المليشيات في جبهة صرواح، تكبدت فيها المليشيات خسائر بشرية ومادية كبيرة.

 

وقالت مصادر عسكرية إن أبطال الجيش كسروا هجوماً جديداً للمليشيات في مختلف المواقع، وأخرجوا جحافلها المندفعين عن الجاهزية ليسقطوا بين قتلى وجرحى وأسرى، وهو مايضاعف كلفة فاتورة الخسائر التي تتجشمها الجماعة منذ بدء التصعيد الأخير قبل نحو أسبوع.

 

وأوضحت المصادر إن المليشيات خسرت في اندفاعتها الأخيرة، كل ماعملت على الإعداد له طيلة عام كامل من الحشد والتجييش والدورات الطائفية للمغرر بهم.

 

وتتزامن المعارك مع استمرار تدفق أعداد غير محدودة من القتلى والجرحى الحوثيين الى مشافي العاصمة صنعاء، بينما يتم ترحيل العشرات بصورة يومية من ثلاجات الموتي الى الصناديق الخضراء التي توزع بكثافة على أحياء صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير