×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

جبهات مأرب تواصل ابتلاع الحشود الحوثية وترفع على المليشيات كلفة الاندفاعة الخاسرة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 15 فبراير, 2021 - 05:45 مساءً

تكبدت مليشيات الحوثي الإرهابية اثر تواصل المعارك العنيفة غربي مأرب، اليوم الأثنين، عشرات القتلى والجرحى وخسائر كبيرة في العتاد والآليات بنيران الجيش الوطني وغارات التحالف العربي في جبهات المخدرة والكسارة وصرواح.

 

وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت"، استهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مساء اليوم، بعدة غارات، تعزيزات قتالية كانت في طريقها لمواقع مليشيات الحوثي بجبهتي صرواح والمخدرة ودمرتها بالكامل.

 

في السياق، دكت مدفعية الجيش الوطني، مواقع متفرقة وتجمعات بشرية لعناصر المليشيات في جبهة صرواح، تكبدت فيها المليشيات خسائر بشرية ومادية كبيرة.

 

وقالت مصادر عسكرية إن أبطال الجيش كسروا هجوماً جديداً للمليشيات في مختلف المواقع، وأخرجوا جحافلها المندفعين عن الجاهزية ليسقطوا بين قتلى وجرحى وأسرى، وهو مايضاعف كلفة فاتورة الخسائر التي تتجشمها الجماعة منذ بدء التصعيد الأخير قبل نحو أسبوع.

 

وأوضحت المصادر إن المليشيات خسرت في اندفاعتها الأخيرة، كل ماعملت على الإعداد له طيلة عام كامل من الحشد والتجييش والدورات الطائفية للمغرر بهم.

 

وتتزامن المعارك مع استمرار تدفق أعداد غير محدودة من القتلى والجرحى الحوثيين الى مشافي العاصمة صنعاء، بينما يتم ترحيل العشرات بصورة يومية من ثلاجات الموتي الى الصناديق الخضراء التي توزع بكثافة على أحياء صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً