×
آخر الأخبار
تدشين حملة توعية مجتمعية لمواجهة وباء الكوليرا في مأرب نادي المعلمين يطالب مليشيا الحوثي بالإفراج عن بقية قياداته المختطفة بعد رفض "الأهالي" القبول به "خطيباً".. قيادي حوثي يغلق مسجداً شمالي صنعاء حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت

الجيش ينّكل بالمليشيات الحوثية.. مقتل العشرات وتدمير آليات في جبهات الجدعان وصرواح غربي مأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 16 فبراير, 2021 - 03:38 مساءً

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم الثلاثاء، مصرعهم، وأصيب آخرون، برصاص الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في جبهة الجدعان، شرق صنعاء.

 

ونقل موقع الجيش "سبتمبرنت"، إن قوات الجيش الوطني نفذت عملية استدراج ناجحة لمجاميع تابعة للمليشيا الحوثية، في محزام ماس، شرق معسكر ماس، أسفرت عن مصرع 23 عنصراً، بينهم قائد المجاميع الحوثية، وإصابة العشرات منها.

 

بالتزامن أحرقت مدفعية الجيش طقمين قتاليين، وسيارة “جيب” تابعة للمليشيا الحوثية، في الجبهة ذاتها.

 

كما شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارتين جويتين، استهدفت الأولى نقطة قيادة وسيطرة تابعة للمليشيا الحوثية الانقلابية، غرب معسكر ماس بينما استهدفت الأخرى طقماً محملاً بالأسلحة والذخائر في منطقة نبعة.

 

وفي سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف عدة غارات جوية، دمرت على اثرها تجمعات وتعزيزات تابعة لمليشيا الحوثي ، في مواقع متفرقة بجبهات صرواح غربي مأرب.

 

وأدت الغارات إلى تدمير معدات وآليات عسكرية، وسقط قتلى وجرحى كثر في صفوف المليشيات الإرهابية.

 

وأمس الاثنين، نكّلت قوات الجيش الوطني بعدّة مجاميع حوثية أثناء محاولتها التقدم نحو مواقع عسكرية في جبهة المخدرة، وأسفرت المعركة عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.

 

وتتواصل المعارك البطولية التي يخوضها أبطال الجيش المسنود بالمقاومة الشعبية وسط خسائر فادحة للمليشيا الحوثية الإرهابية، في جبهات مختلفة بالمحافظة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً