×
آخر الأخبار
لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج"

انكسارات الحوثي تتواصل والإعلام العسكري: مقتل 70 عنصراً في هجمات هي الأعنف غربي مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 21 فبراير, 2021 - 08:11 مساءً

تواصل قوات الجيش الوطني المسنودة برجال المقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، عملياتها العسكرية، التي كبدت المليشيا الحوثية الخسائر الفادحة في عناصرها ومعداتها القتالية.

 

وأكد الإعلام العسكري بأن قوات الجيش كسرت اليوم الأحد هجمات انتحارية شنتها المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، في عدد من جبهات غرب محافظة مأرب.

 

ووصف الهجمات، التي شنتها المليشيا بأنها هي الأعنف، وجاءت بشكل متتالي في محاولة منها لتحقيق أي تقدم في جبهات هيلان والمشجح والكسارة، إلا أنها فشلت أمام يقظة وصلابة الأبطال".

 

وقال إن المعارك التي استمرت لساعات أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 70 عنصراً من مليشيا الحوثي، إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال".

 

وأشار إلى أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني، حيث دمّرت 5عربات مدرعة و2 أطقم كانت تحمل تعزيزات للمليشيا في جبهتي الكسارة وهيلان.

 

بالتزامن استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات مواقع متفرقة للمليشيا الحوثية في المشجح وهيلان والكسارة، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

 

وتدور مواجهات عنيفة للأسبوع الثالث على التوالي في كافة جبهات محافظة مأرب تكبدت فيها مليشيا الإرهاب الحوثي خسائر مهولة وفشلت في إحراز أي تقدم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً