×
آخر الأخبار
الجيش يعلن مصرع 34 حوثياً في جبهات صرواح واللواء الذيباني يبشر اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60 سنوات من الانتهاكات الحوثية لـ "4" صحفيين" ونقابة الصحفيين: نرفض الحكم المسيس بحقهم انتصارات ميدانية للجيش وساعات من "الويل والثبور" على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب بعد تخلصها من مشائخ قبليين موالين لها.. مداهمات واختطافات بينية أوساط المليشيا بصنعاء المليشيات توقف أكاديميين بجامعة صنعاء بعد رفضهم تدريس مقررات طائفية اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة أمهات المختطفين تدعو الحكومة للتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته

انكسارات الحوثي تتواصل والإعلام العسكري: مقتل 70 عنصراً في هجمات هي الأعنف غربي مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 21 فبراير, 2021 - 08:11 مساءً

تواصل قوات الجيش الوطني المسنودة برجال المقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، عملياتها العسكرية، التي كبدت المليشيا الحوثية الخسائر الفادحة في عناصرها ومعداتها القتالية.

 

وأكد الإعلام العسكري بأن قوات الجيش كسرت اليوم الأحد هجمات انتحارية شنتها المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، في عدد من جبهات غرب محافظة مأرب.

 

ووصف الهجمات، التي شنتها المليشيا بأنها هي الأعنف، وجاءت بشكل متتالي في محاولة منها لتحقيق أي تقدم في جبهات هيلان والمشجح والكسارة، إلا أنها فشلت أمام يقظة وصلابة الأبطال".

 

وقال إن المعارك التي استمرت لساعات أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 70 عنصراً من مليشيا الحوثي، إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال".

 

وأشار إلى أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني، حيث دمّرت 5عربات مدرعة و2 أطقم كانت تحمل تعزيزات للمليشيا في جبهتي الكسارة وهيلان.

 

بالتزامن استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات مواقع متفرقة للمليشيا الحوثية في المشجح وهيلان والكسارة، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

 

وتدور مواجهات عنيفة للأسبوع الثالث على التوالي في كافة جبهات محافظة مأرب تكبدت فيها مليشيا الإرهاب الحوثي خسائر مهولة وفشلت في إحراز أي تقدم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً