×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

رئيس الأركان وناطق التحالف يتفقدان جبهات الجوف وخسائر جديدة لـ"الحوثية" غربي مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 10 مارس, 2021 - 10:45 مساءً

اطلع رئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، ومعه ناطق التحالف العربي تركي المالكي، اليوم الأربعاء، سير العمليات العسكرية في جبهات القتال بمحافظة الجوف، شمالي البلاد.

 

واستمع بن عزيز، من قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، شرحاً مفصلاً عن سير العمليات العسكرية، والانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش والمقاومة، والتي اقتربت من عاصمة محافظة الجوف.. مثمناً كل التضحيات التي قدّمها أبطال المنطقة العسكرية السادسة ومعهم رجال القبائل المساندة.

 

وقال رئيس هيئة الأركان إن المعركة التي يخوضها الجيش اليوم هي معركة الأمة العربية وبالنيابة عنها لمواجهة الأطماع الفارسية الجديدة في المنطقة.

 

إلى ذلك أكد ناطق التحالف، استمرار دعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية في المعركة المصيرية والوجودية المشتركة حتى إنهاء الانقلاب، واستكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية.

 

وعن سير المعارك غربي محافظة مأرب تكبدت مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الأربعاء، عشرات القتلى والجرحى، في مواجهات مع أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، في مديرية صرواح.

 

واندلعت المواجهات، أثناء محاولة مجاميع من المليشيا التقدم باتجاه مواقع في جبهة الكسارة.

 

وقال موقع الجيش "سبتمبر نت" إن قوات الجيش أحبطت المحاولة الحوثية، وأجبرت المليشيا على التراجع والفرار، بعد أن أوقعت في صفوفها عشرات القتلى والجرحى.

 

بالتزامن استهدفت مدفعية الجيش، تحركات لتعزيزات المليشيا في الجبهة ذاتها، مما أدى إلى تدمير عدد من العربات والآليات القتالية التابعة لها.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير