×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

الجيش الوطني يعلن تحرير مواقع جديدة غربي تعز

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 25 مارس, 2021 - 03:15 مساءً

أعلن الجيش الوطني، اليوم الخميس، تحرير مواقع جديدة في جبهة مقبنة غربي تعز، ومقتل وأسر عدد من عناصر المليشيات المدعومة إيرانيا.

 

وأفاد مصدر عسكري لـ" العاصمة أونلاين"، اندلاع مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي، منذ ساعات الفجر الاولى أسفرت، عن تحرير وتأمين جبل العودين والمطاحن بمقبنة بشكل كامل.

 

وأشار المصدر إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وأسر اثنين من تلك العناصر واغتنام ذخائر وأسلحة متوسطة ولازالت المواجهات مستمرة.

 

وواصلت قوات الجيش الوطني، مسنودة بالمقاومة الشعبية، هجومها على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الإرهابية، في عدد من جبهات محافظة تعز.

 

وتمكنت وحدات من محوري طور الباحة وتعز، خلال الساعات الماضية، من تمشيط وتأمين تبة مغيديف وتحرير  تبة الخزان الوسطى وعدد من المواقع في جبهة الاحكوم، بمديرية حيفان جنوب المحافظة، استعادة عددا من الاسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر.

 

وبحسب المركز الإعلامي لمحور تعز، فقد أسفرت المواجهات الدائرة، خلال اليوميين الماضيين، عن مقتل 16 في صفوف مليشيا الحوثي، بينهم قياديان، وآخر قناص، وجرح العشرات، وأسر آخرين، فيما لا زالت المعارك مستمرة، جنوب المحافظة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً