×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الجيش الوطني يحبط هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهة الكسارة ويكبدها خسائر فادحة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 08:03 مساءً

أحبط الجيش الوطني، هجوماً لمليشيا الحوثي، الإرهابية، في جبهة الكسارة، بمحافظة مأرب، وكبدها خسائر فادحة.

 

وقال مصدر عسكري، إن مليشيا الحوثي، تكبدت، اليوم الثلاثاء، خسائر بشرية ومادية كبيرة، بنيران مدفعية الجيش الوطني وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية شمال غرب وغربي محافظة مارب، وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

 

واستهدفت مدفعية الجيش الوطني، تجمعات وتعزيزات المليشيا الحوثي في جبهة الكسارة غرب مأرب، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات؛ منها طقماً كان يحمل ذخائر وأسلحة.

 

وفي الجبهة الشمالية الغربية، استهدف طيران التحالف تجمعات حوثية في مواقع متفرقة بمحزام ماس، مخلفاً قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، فيما دمر بغارات أخرى أطقم كانت تحمل تعزيزات ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

كما استهدف بغارات أخرى عتاد وآليات قتالية كانت في طريقها إلى المليشيا في جبهة الكسارة، وأسفرت الغارات عن تدميرها ومصرع كل من كانوا على متنها



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً