×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

الجيش الوطني يشنّ هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيا غربي محافظة تعز

العاصمة أونلاين / صنعاء


السبت, 10 أبريل, 2021 - 03:32 مساءً

أعلنت قوات الجيش الوطني، في محور تعز، شنّ هجوماً عنيفاً، على مواقع تتمركز فيها، مليشيا الحوثي الإرهابية، غربي المحافظة.

 

وقال المركز الاعلامي للمحور، إن وحدات تابعة للجيش، شنت هجوما عنيفا على مواقع وثكنات، للمليشيا في جبهة مقبنة غرب المحافظة.

 

وتمكنت قوات الجيش، الأحد الماضي، من تحقيق تقدم ميداني، في ذات الجبهة، عقب شنها هجوما على مواقع تمركز الميليشيا قتل فيه أيضا عدد من عناصرها.

 

في سياق آخر، استشهد شاب، في السابعة والعشرين من عمره برصاص قناص، من مليشيا الحوثي المتمركزة في تلة الدبعي بالدفاع الجوي شمال مدينة تعز، فيما أصيبت امرأة بذات العمر في عملية قنص مماثلة في التبة الغبراء عزلة القحيفة بمديرية مقبنة غرب المحافظة.

 

وتستهدف مليشيا الحوثي، بشكل منظم، الأحياء السكنية، حيث أودت إلى سقوط المئات، من الضحايا بين المدنيين، وخسائر في الممتلكات، وسط إدانات خجولة من قبل الأمم المتحدة، والمجتمع الدولي.

 

ومنذ بداية الحرب، وثقت منظمات محلية ودولية، مئات الضحايا في مدينة تعز، أغلبهم من النساء والأطفال، والذين سقطوا بفعل القنص، والألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً