×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مأرب.. الجيش يحرر مواقع مهمة في "رحبة" ومصرع عشرات الحوثيين في المشجح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 22 أبريل, 2021 - 11:49 مساءً

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من تحرير مواقع استراتيجية في مديرية رحبة، في الأطراف الجنوبية الغربية لمحافظة مأرب.

 

ونقل موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن قائد جبهة جبل مراد العميد حسين الحليسي " أن قوات الجيش مسنودة برجال القبائل، حررت مواقع مهمة في مديرية رحبة، عقب مواجهات تكبدت خلالها مليشيا الحوثي المتمردة، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".

 

وأضاف "أن قوات الجيش تمكنت من قطع خطوط إمداد مليشيا الحوثي المتمردة التي منيت بهزيمة كبيرة، لافتاً الى فعالية الضربات الجوية المركزة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية التي دكت تجمعات وتعزيزات المليشيا.

 

الى ذلك، أفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن معارك عنيفة خاضتها قوات الجيش مع مليشيات الحوثي في جبهة المشجح غربي مأرب، خلال الساعات الماضية، أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى الحوثيين.

 

وأوضح أن مدفعية الجيش وطيران تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، كبدت المليشيات خسائر بشرية ومادية كبيرة منها 4 عربات مدرعة و8 أطقم تحمل تعزيزات وعيارات، ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير