×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الجيش الوطني يعلن تقدمه في عدة جبهات بمأرب خلال الساعات الماضية

العاصمة أونلاين / صنعاء


الإثنين, 26 أبريل, 2021 - 04:16 مساءً

أعلن المتحدثُ باسمِ الجيش الوطني العميد عبده مُجلي تحقيقَ الجيش، تقدماً كبيراً خلال الساعات الماضية في جبهاتِ المشجح  والكسارة وهيلان والمخدرة غربي وشمال مأرب.

 

وأشاد متحدثُ الجيش أشاد في تصريحٍ صحفي بالمشاركةِ الفاعلةِ والمؤثرةِ لطيران التحالف العربي التي، قال إنها نفذت غاراتٍ محكمةٍ على العناصر الحوثية وآلياتها وتجمعاتِها.

 

وقال العميد مجلي إن الوضع في مأرب مُطَمئنٌ كما أكد قدرةَ الجيش على القضاء على مليشيا الحوثي وتخليص اليمنيين مما هم فيه.

وفي السياق اتهم المتحدثُ العسكري وكالةَ الصحافةِ الفرنسية بنشر أخبارٍ كاذبة حول تقدمٍ لمليشيا الحوثي، نحو مأرب.

 

ودعا مجلي "وسائل الإعلام إلى أخذ الأخبار والتحقق منها من مصادرها الحقيقية، والمتمثلة في إعلام الجيش وناطقه الرسمي".

 

وأكد "أن محافظة مأرب، بعيدة كل البعد عن طموحات إيران وأحلامها، سواء عن طريق مليشياتها الإرهابية، أو الإعلام الذي تعمل على تخديره، ليخرج عن هدفه الإنساني، بأن ينقل الحقيقة كما هي دون أي زيادة أو نقصان".

 

وأشار الناطق العسكري مجلي إلى أن "قوات الجيش حققت خلال الساعات الماضية تقدما كبيراً ودحرت مليشيا الحوثي، في جبهة المشجح، وفي الكسارة وهيلان والمخدرة، وغيرها من الجبهات، بمشاركة فاعلة ومؤثرة من قبل مقاتلات تحالف دعم الشرعية التي نفذت الغارات المحكمة على عناصر المليشيا وآلياتها وتجمعاتها". 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير