×
آخر الأخبار
صورة تُظهر حجم الأموال التي نهبها مشرف حوثي من إحدى مديريات إب تحت مسمى الزكاة الحكومة اليمنية تطالب باتخاذ موقف إسلامي موحد ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي وفاة الفنان عبدالكريم مهدي ومدرب المنتخب الوطني سامي النعاش حريق هائل يلتهم أكبر المولات التجارية بحي شميلة جنوبي صنعاء وزير يمني يتهم مليشيا الحوثي باستثمار مأساة الشعب الفلسطيني لجمع الأموال من المواطنين الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى وقصف غزة مليشيا الحوثي تواصل حملاتها لنهب المعونات الخيرية في صنعاء وزير الدفاع: الشعب اليمني وجيشه الوطني لن يقبلوا بتحويل صنعاء إلى مستعمرة فارسية البنك الدولي يوافق على منح مالية لليمن ومشاريع في الأمن الغذائي مدفعية الجيش الوطني تدك تحصينات مليشيا الحوثي والمفتش العام يشيد بالجاهزية القتالية

هجوم خاطف للجيش الوطني على مواقع المليشيا الحوثية غربي مأرب

العاصمة أونلاين / صنعاء


السبت, 01 مايو, 2021 - 12:11 صباحاً

شنتّ وحدات من الجيش الوطني، هجوماً عنيفاً خلال الساعات الماضية، على مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية، في جبهة المشجح غربي مأرب.


وقال مصدر عسكري، إن وحدات من قوات الجيش الوطني، نفّذت، هجوماً خاطفاً استهدف قدرات مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة المشجح غرب مارب، وألحق بها خسائر مادية كبيرة.


ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن المصدر، أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تدمير العيارات، والمدفعية المعادية في عمق المليشيا، بجبهة المشجح، ومصرع كل طاقمها من العناصر الحوثية".


وأضاف المصدر "أن أبطال الجيش الوطني عادوا إلى مواقعهم السابقة، بسلام بعد نجاحهم في تنفيذ الهجوم، في عمق العدو خلف خطوط النار".


وفي وقت لاحق، استهدفت مدفعية الجيش الوطني تجمعات المليشيا الحوثية وكبّدتها خسائر في العتاد والأرواح.


وفي السياق، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية، تعزيزات معادية كانت في طريقها إلى الجبهات الغربية، وأسفر القصف، عن خسائر بشرية، ومادية في صفوف المليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً