×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

قتلى وجرحى للمليشيات الحوثية وتدمير آليات بكمائن وقصف جوي بجبهات مأرب والجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 08 مايو, 2021 - 11:48 مساءً

وقع العديد من عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، اليوم السبت، قتلى وجرحى بكمين محكم نصبته قوات الجيش الوطني في جبهة الجدافر شرقي محافظة الجوف.

 

ونقل مركز الجيش عن مصدر عسكري، إن الكمين أسفر عن سقوط العديد من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، إلى جانب تدمير عربتين مدرعتين واثنين أطقم ومصرع جميع من على متنها، فيما دمر طيران التحالف أطقم وتعزيز للمليشيات شرق الحزم.

 

وفي جبهة المشجح غربي مأرب، تكبّدت مليشيا الحوثي، خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وغارات طيران تحالف دعم الشرعية.

 

ونقل مركز الجيش عن مصدر عسكري، إن أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجوماً للمليشيا الحوثية وأجبروها على الفرار بعد سقوط العديد من عناصرها بين قتيل وجريح، فيما أعطبت مدفعية الجيش عربة BMB وأربع آليات أخرى ومصرع جميع طاقمها.

 

وأضاف أن طيران التحالف دمّر أربعة أطقم تحمل تعزيزات في طريقها إلى ذات الجبهة ومصرع كل من على متنها، فيما دكت غارات أخرى تجمعات معادية في مواقع متفرقة غرب مارب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً