×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الجيش الوطني يشنّ هجوماً مباغتاً على مواقع مليشيا الحوثي في جبهة الكسارة بمأرب

العاصمة أونلاين / صنعاء


الإثنين, 17 مايو, 2021 - 07:48 مساءً

شنّت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، اليوم، هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية، من عدّة مواقع في جبهة الكسّارة غربي محافظة مارب.

 

وأوضح، مصدر عسكري، أن الهجوم أسفر عن سقوط العديد من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، فيما دمّرت نيران أبطال الجيش 3 أطقم بعتادها ومصرع جميع من كانوا على متنها إضافة إلى خسائر أخرى في المعدّات، وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

 

وأضاف المصدر، أن أبطال الجيش استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها مليشيا الحوثي ولاذت بالفرار.

 

بالتزامن، استهدف طيران التحالف، بعدّة غارات تجمعات وتعزيزات معادية، في جبهة الكسارة، ومحيطها وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً