×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

خلال ساعات.. حصاد مُرّ من الخسائر الحوثية بمعارك وقصف جوي ومدفعي بجبهات مأرب والجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 25 مايو, 2021 - 10:19 مساءً

تمكن أبطال الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، من إحباط هقوات الجيش الوطني تحبط هجوماً لمليشيات الحوثي شرق الجوف، موقعين خسائر بشرية ومادية فادحة في أوساط المليشيات.

 

ونقل مركز إعلام الجيش عن مصدر عسكري، إن مجاميع حوثية حاولت مهاجمة أحد المواقع العسكرية في "جبهة النضود" إلا أن أبطال الجيش كانوا لها بالمرصاد حيث أوقعوا جميع تلك العناصر بين قتيل وجريح.

 

وأضاف أن أبطال الجيش استعادوا عددًا من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر كانت بحوزة المليشيا.

 

وفي السياق، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات وتجمعات المليشيا الحوثية في مناطق متفرقة بالجدافر وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

 

وفي جبهات غرب مأرب، تكبدت مليشيات الحوثي عدد من القتلى والجرحى بقصف مدفعي لقوات الجيش استهدف تجمعات وتحركات للمليشيات في جبهة محزام ماس.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً