×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

معارك وقصف مدفعي يكبد مليشيات الحوثي خسائر فادحة في جبهات مأرب والضالع

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 27 مايو, 2021 - 12:00 صباحاً

استهدفت مدفعية الجيش، صباح اليوم الأربعاء، تجمعات لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في الأطراف الغربية، لمحافظة مأرب.


ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" أن القصف المدفعي استهدف مجاميع للمليشيا الحوثية، كانت تحاول التسلل إلى مواقع في جبهة الكسارة.

 

موضحاً أن القصف أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، فيما لاذ من نجا منهم بالفرار.

 

إلى ذلك اسقطت قوات الجيش، مساء أمس، طائرة مسيّرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي المتمردة، في جبهة المشجح.

 

وفي جبهة العبدية بالأطراف الجنوبية الغربية للمحافظة، قُتل وجُرح عدد من العناصر الحوثية، اليوم، جراء استهداف قوات الجيش، تجمعا للمليشيا في الجبهة.

 

وفي محافظة الضالع جنوب اليمن، استهدف قصف مدفعي للجيش، مركزا لتجمع لعناصر المليشيا الحوثية في منطقة مفرق حجلان، بجبهة مريس.

 

وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، علاوة على تكبيدها خسائر كبيرة في المعدات والعتاد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً