×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

معارك وقصف مدفعي يكبد مليشيات الحوثي خسائر فادحة في جبهات مأرب والضالع

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 27 مايو, 2021 - 12:00 صباحاً

استهدفت مدفعية الجيش، صباح اليوم الأربعاء، تجمعات لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في الأطراف الغربية، لمحافظة مأرب.


ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" أن القصف المدفعي استهدف مجاميع للمليشيا الحوثية، كانت تحاول التسلل إلى مواقع في جبهة الكسارة.

 

موضحاً أن القصف أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، فيما لاذ من نجا منهم بالفرار.

 

إلى ذلك اسقطت قوات الجيش، مساء أمس، طائرة مسيّرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي المتمردة، في جبهة المشجح.

 

وفي جبهة العبدية بالأطراف الجنوبية الغربية للمحافظة، قُتل وجُرح عدد من العناصر الحوثية، اليوم، جراء استهداف قوات الجيش، تجمعا للمليشيا في الجبهة.

 

وفي محافظة الضالع جنوب اليمن، استهدف قصف مدفعي للجيش، مركزا لتجمع لعناصر المليشيا الحوثية في منطقة مفرق حجلان، بجبهة مريس.

 

وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، علاوة على تكبيدها خسائر كبيرة في المعدات والعتاد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً