×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

مصرع عشرات العناصر الحوثية وتدمير آليات وعتاد في جبهات الجوف ومأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 30 مايو, 2021 - 08:19 مساءً

لقي العشرات من عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران، مصرعهم اليوم الأحد، بمعارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني وغارات للتحالف العربي في جبهات مأرب والجوف.

 

ونقل مركز الجيش عن مصدر عسكري  إن مدفعية الجيش استهدفت مواقع وثكنات المليشيات الحوثية في جبهة المشجح (غرب) ومواقع أخرى متفرقة في الجبهة الجنوبية. ودمرت 3 أطقم ومعدات قتالية أخرى وسقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

 

وأضاف أن طيران التحالف استهدف بعدّة غارات تجمعات وتحركات معادية في جبهة الكسارة ومواقع أخرى متفرقة غرب مارب، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

 

وفي محافظة الجوف، خاضت قوات الجيش الوطني معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية استمرت لأكثر من 9 ساعات وانتهت بمصرع ما لا يقل عن 19 عنصراً من المليشيا وجرح آخرين إلى جانب خسائر أخرى في العتاد منها تدمير عربتين و3 أطقم.

 

وتزامنت المعارك مع غارات جوية للتحالف العربي استهدفت تعزيزات المليشيات التي كانت في طريقها إلى الجبهة وأسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

وخلال اليومين الماضيين كسرت قوات الجيش هجمات انتحارية شنتها المليشيا على مواقع عسكرية في جبهة الخنجر، والتي عادت تجر أذيال الهزيمة بعد تكبّدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بنيران أبطالنا وبغارات لطيران التحالف، بحسب ما أفاد مركز الجيش.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً