×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

قتلى وجرحى حوثيين بكمين محكم لأبطال الجيش شرق حزم الجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 01 يونيو, 2021 - 09:58 مساءً

سقط قتلى وجرحى من عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران اليوم الثلاثاء، اثر كميناً محكماً نصبته قوات الجيش للعناصر الحوثية المتسللة، في جبهة الريان شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

 

ونقل مركز الجيش الاعلامي، إن قوات الجيش نصبت كميناً نوعياً لمجاميع من مليشيا الحوثي حاولت الهجوم على مواقع عسكرية في جبال الشهلا، مؤكداً أن الهجوم أسفر عن مصرع وجرح العديد من تلك العناصر فيما لاذ من تبقى منها بالفرار تحت ضربات الأبطال.

 

وأضاف أن الاشتباكات أسفرت أيضاً عن إعطاب طقم وعربة مدرعة فيما استعاد أبطال الجيش والمقاومة عدد من الأسلحة الخفيفة وكميات من الذخائر.

 

واستهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات وآليات قتالية تابعة للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة شمال الجدفر وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً