×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

محافظ البيضاء: 6 كيلو مترات تفصل قوات الجيش والمقاومة عن مركز المحافظة

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 11 يوليو, 2021 - 04:19 مساءً

أكد محافظ محافظة البيضاء، اللواء الركن ناصر السوادي، انتقال المعارك، من المديرات المحررة، إلى مديرة البيضاء، التي لا يبعدها عن مركز المحافظة سوى 6 كيلو متر.
 
جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الأحد، أوضاع المقاتلين في الخطوط الأمامية لجبهة الصومعة بمحافظة البيضاء.
 
ووجه المحافظ إدارة شرطة المحافظة بتأمين مديرية الصومعة وتفعيل قسم الشرطة، مؤكدا أن المعارك والمواجهات انتقلت من مديرية الصومعة التي باتت محررة بالكامل الى مديرية البيضاء التي لا يبعدها عن مركز المحافظة سوى ستة كيلو متر.
 
وأشاد بالبطولات التي يسطرها رجال الجيش الوطني وألوية العمالقة وألوية الاماجد والمقاومة الشعبية، وأبناء القبائل من المحافظات المجاورة وبقية محافظات الجمهورية الذين يساندوا معركة تحرير البيضاء.
 
وأشار اللواء السوادي إلى أن جبهة الحازمية بمديرية الصومعة تعتبر شرارة التحرير لكل شبر من مديريات محافظة البيضاء.
 
الى تفقد المحافظ جرحى الجيش والمقاومة الشعبية الذين يتلقون العلاج في المديرية.
 
رافقه خلال الزيارة عدد من القيادات الأمنية وعدد من مدراء عموم المديريات والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً