×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

الجيش الوطني يسيطر على مركز مديرية رحبة جنوبي مأرب وسط انهيارات متسارعة للميلشيا

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 02:59 مساءً

أحرزت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء تقدمات واسعة، جنوبي محافظة مأرب، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقالت مصادر عسكرية، لـ"العاصمة أونلاين"، إن قوات الجيش تمكنت صباح اليوم، من السيطرة على منطقة الكولة، مركز مديرية رحبة جنوبي مأرب، في حين لاذت عناصر مليشيا الحوثي بالفرار إلى خارج المديرية.
 
وتعتبر السيطرة على مديرية رحبة في مارب، ذات رمزية وطنية، حيث أنها مسقط رأس الثائر الشهيد، علي ناصر القردعي، أشهر المناضلين ضد الإمامة البائدة.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش، تمكنت من استعادة عدد من المناطق في مديريات رحبة وجبل مراد، ومنطقة علفاء التابعة إداريا لمديرية الجوبة.
 
ولاتزال العملية العسكرية مستمرة، والمعارك انتقلت الى محيط منطقة نجد المجمعة، وباتجاه مديرية ماهلية، وفق المصادر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً