×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

عشرات القتلى والجرحى من المليشيات في جبهات المشيريف وماهلية بأطراف مأرب

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 17 يوليو, 2021 - 12:15 صباحاً

لقى العشرات من المليشيات الحوثية الموالية لإيران، صباح اليوم، الجمعة مصرعهم في جبهات المشيريف وماهلية جنوب غرب مأرب بعد محاولة تسللهم إلى مواقع أبطال الجيش الوطني، حيث تكبدت المليشيات خسائر بشرية ومادية فادحة.
 
 
وأكد مصدر ميداني لموقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" بأن مجموعة من عناصر المليشيا الحوثي الإرهابية حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في جبهة المشريف إلا أن أبطال الجيش الوطني كانوا لهم بالمرصد وافشلوا محاولة التسلل وأوقعها بين قتيل وجريح.
 
 
 
وأشار إلى أن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية مستمرون في تقدمهم الميداني وعازمون على تحرير مديرية ماهلية وصولا إلى محافظة البيضاء.
 
 
وأوضح بأن طيران التحالف العربي استهدف تعزيز عسكرية لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران كانت قادمة من منطقة قانية في محافظة البيضاء وتدميرها بمن فيها.
 
 
إلي ذلك دكت مدفعية الجيش مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة جنوب غرب مأرب وتكبدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً