×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

قوات الجيش والمقاومة تحرر مناطق جديدة في أطراف مأرب الجنوبية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 18 يوليو, 2021 - 12:35 صباحاً

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تحرير مناطق جديدة جنوب غرب محافظة مارب. 

 
وقال مصدر عسكرية بحسب المركز الإعلامي القوات المسلحة، بأن أبطال الجيش والمقاومة واصلوا التقدم في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب من عدّة محاور وتمكنوا من تحرير معظم مواقع الخرفة بحيد آل احمد جنوب غرب مديرية رحبة ومناطق أخرى في جبهة المشيريف الفاصلة بين محافظتي مارب والبيضاء. 

 
وأكد مصرع العشرات من مليشيا الحوثي بنيران أبطال الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية، والتي استهدفت تجمعات وتعزيزات حوثية في مواقع متفرقة جنوب مارب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً