×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

قتلى حوثيين بمعارك غرب مأرب.. والعميد الأشول: معركتنا مصيرية ولاخيار إلا النصر

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 22 أغسطس, 2021 - 11:11 مساءً

سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الأحد، بنيران الجيش والمقاومة وغارات مقاتلات التحالف بجبهات غرب مأرب.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" إن الجيش أحبط محاولات تسلل للمليشيات الحوثية في جبهات المشجح والكسارة غربي مأرب، ولقي خلال المعارك المتزامنة مع غارات لمقاتلات التحالف سبعة من عناصر المليشيا الحوثية مصرعهم وتدمير عربة وثلاثة أطقم بما عليها من عتاد.
 
وعاودت مليشيات الحوثي الانقلابية بدعم ايراني التصعيد في جبهات غرب مأرب، وكشفت الحكومة اليمنية على لسان وزير الاعلام معمر الارياني، مصرع خبير ايراني بغارة لمقاتلات التحالف الجمعة في جبهة صرواح غربي مأرب.
 
الى ذلك، أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني العميد الركن أحمد الأشول، "أن القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض اليوم معركة مصيرية لا مجال فيها إلا الانتصار واستعادة الدولة".
 
جاء ذلك في كلمة ألقاها العميد الأشول، اليوم الأحد، أثناء حضوره دورة إرشادية توعوية نظمتها قيادة محور ذمار لقيادات وضباط المحور.
 
في سياق آخر، أعلنت قيادة التحالف العربي، مساء اليوم الأحد، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية تجاه الأراضي السعودية، مشيراً استمرار المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بمحاولات استهداف المدنيين والأعيان المدنية بالمملكة.
 
وجدد التحالف العربي التأكيد بأنه يتخذ كافة الاجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية من المحاولات العدائية المستمرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً