×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

الجيش والمقاومة يحررون عدة مواقع بجبهات غرب مأرب وخسائر فادحة للمليشيات

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 31 أغسطس, 2021 - 10:14 مساءً

حررت قوات الجيش والمقاومة، اليوم الثلاثاء، عدة مواقع في جبهات غرب مأرب، موقعة خلال المعارك العنيفة، عدد كبير من القتلى والجرحى وخسائر في المعدات في صفوف الميليشيات الحوثية الإرهابية.

 
ونقل مركز الجيش، إن أبطال الجيش والمقاومة تمكنوا صباح اليوم، من تحرير عدة مواقع في جبهة الكسارة، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح بنيران الأبطال.

 
وأضاف أن مدفعية الجيش دمرت 3 أطقم كانت تحمل تعزيزات حوثية، فيما دمرت غارات جوية لتحالف دعم الشرعية 4عربات مدرعة، ومصرع من كانوا على متنها.

 
وأضاف إن أن أبطال الجيش استعادوا طقمين تابعين للمليشيا بما عليها من عتاد، إضافة إلى أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة.

 
الى ذلك، ذكر مركز الجيش إن 2 من عناصر مليشيا الحوثي لقوا حتفهم، اليوم، وجرح آخرين بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهة عراعر شمال مدينة تعز.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً