×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الجيش والمقاومة يحررون عدة مواقع بجبهات غرب مأرب وخسائر فادحة للمليشيات

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 31 أغسطس, 2021 - 10:14 مساءً

حررت قوات الجيش والمقاومة، اليوم الثلاثاء، عدة مواقع في جبهات غرب مأرب، موقعة خلال المعارك العنيفة، عدد كبير من القتلى والجرحى وخسائر في المعدات في صفوف الميليشيات الحوثية الإرهابية.

 
ونقل مركز الجيش، إن أبطال الجيش والمقاومة تمكنوا صباح اليوم، من تحرير عدة مواقع في جبهة الكسارة، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح بنيران الأبطال.

 
وأضاف أن مدفعية الجيش دمرت 3 أطقم كانت تحمل تعزيزات حوثية، فيما دمرت غارات جوية لتحالف دعم الشرعية 4عربات مدرعة، ومصرع من كانوا على متنها.

 
وأضاف إن أن أبطال الجيش استعادوا طقمين تابعين للمليشيا بما عليها من عتاد، إضافة إلى أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة.

 
الى ذلك، ذكر مركز الجيش إن 2 من عناصر مليشيا الحوثي لقوا حتفهم، اليوم، وجرح آخرين بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهة عراعر شمال مدينة تعز.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً