×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

محرقة "مأرب" تواصل ابتلاع حشود الحوثي.. واجتماع عسكري: مصير "الحوثية" مزبلة التاريخ

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 04 سبتمبر, 2021 - 11:04 مساءً

أعلنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، إحباط محاولات هجومية لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، غرب محافظة مأرب، ومصرع العشرات من عناصر المليشيات. 

 
 
ونقل مركز الجيش الإعلامي عن مصدر عسكري، إن أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهتي المشجح وصرواح صباح اليوم، مؤكداً أن المعارك انتهت بمصرع غالبية العناصر المهاجمة، بينهم قيادات ميدانية، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال. 

 
 
وأوضح " إن مجاميع من عناصر المليشيا الحوثية، حاولت التقدم باتجاه مواقع في الجبهة المشجح، إلا أن قوات الجيش رصدت تلك المجاميع واستهدفتها"، مؤكداً أن مدفعية الجيش شنّت قصفاً مكثّفاً أسفر عن تدمير أطقم ومعدات المليشيا وألحق بها خسائر بشرية فادحة. 
 
 
 
وبالتزامن، أغار طيران التحالف على تعزيزات وتجمعات المليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بصرواح وكبّدها عشرات القتلى والجرحى وخسائر فادحة في العتاد. 
 
 

من جهة أخرى، أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور بن ثوابه، خلال اجتماعاً موسعاً لقادة الوحدات العسكرية بالمنطقة، أن مليشيا الحوثي المتمردة في حالة انهيار وتقهقر دائم، وتتكبد خسائر كبيرة ويومية، وأن مصيرها مزبلة التاريخ. طبقاً لموقع الجيش "سبتمبر نت".
 
 
كما أشاد الاجتماع بالبطولات التي تجترحها قوات الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال، مثمنا التضحيات الجسمية التي ستكلل بالنصر الكبير.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً