×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

محرقة "مأرب" تواصل ابتلاع حشود الحوثي.. واجتماع عسكري: مصير "الحوثية" مزبلة التاريخ

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 04 سبتمبر, 2021 - 11:04 مساءً

أعلنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، إحباط محاولات هجومية لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، غرب محافظة مأرب، ومصرع العشرات من عناصر المليشيات. 

 
 
ونقل مركز الجيش الإعلامي عن مصدر عسكري، إن أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهتي المشجح وصرواح صباح اليوم، مؤكداً أن المعارك انتهت بمصرع غالبية العناصر المهاجمة، بينهم قيادات ميدانية، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال. 

 
 
وأوضح " إن مجاميع من عناصر المليشيا الحوثية، حاولت التقدم باتجاه مواقع في الجبهة المشجح، إلا أن قوات الجيش رصدت تلك المجاميع واستهدفتها"، مؤكداً أن مدفعية الجيش شنّت قصفاً مكثّفاً أسفر عن تدمير أطقم ومعدات المليشيا وألحق بها خسائر بشرية فادحة. 
 
 
 
وبالتزامن، أغار طيران التحالف على تعزيزات وتجمعات المليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بصرواح وكبّدها عشرات القتلى والجرحى وخسائر فادحة في العتاد. 
 
 

من جهة أخرى، أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور بن ثوابه، خلال اجتماعاً موسعاً لقادة الوحدات العسكرية بالمنطقة، أن مليشيا الحوثي المتمردة في حالة انهيار وتقهقر دائم، وتتكبد خسائر كبيرة ويومية، وأن مصيرها مزبلة التاريخ. طبقاً لموقع الجيش "سبتمبر نت".
 
 
كما أشاد الاجتماع بالبطولات التي تجترحها قوات الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال، مثمنا التضحيات الجسمية التي ستكلل بالنصر الكبير.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً