×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

جبهات جنوب مأرب.. معارك مستمرة والجيش يعلن حصيلة 24 ساعة معارك

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 28 سبتمبر, 2021 - 10:36 مساءً

أعلن الجيش الوطني، الثلاثاء، مقتل وإصابة العشرات من عناصر مليشيات الحوثي في مختلف جبهات القتال جنوبي محافظة مأرب.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصدر عسكري قوله، إن "المعارك التي دارت خلال الـ24 ساعة الماضية أسفرت عن سقوط العشرات من المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح وأسير".
 
وأضاف، أن المعارك اسفرت ايضا عن تدمير أطقم وآليات قتالية تابعة لها بقصف مدفعي لقوات الجيش والمقاومة وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية.
 
وأوضح المصدر، أن المعارك ما تزال مستمرة حتى الآن وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا الإيرانية.
 
ولفت إلى أن العديد من الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الجبال والشعاب التي دارت فيها المعارك بعد أن تركها مشرفو المليشيا ولاذوا بالفرار.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً