×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

عسكرياً.. مليشيا الحوثي تخسر العشرات من عناصرها جنوب مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 05 أكتوبر, 2021 - 10:21 مساءً

أكدت مصادر عسكرية أن مليشيا الحوثي الإيرانية تعرضت لخسائر فادحة في أرواح مقاتليها وآلياتها العسكرية خلال معارك الساعات الماضية في جبهات القتال جنوب مارب.
 
وقالت كما نقل المركز الإعلامي للجيش إن المليشيا الحوثية شنت هجمات في عدّة محاور تصدت لها قوات الجيش ورجال القبائل بإسناد جوي من طيران التحالف.
 
وأكد المصدر انكسار الهجمات الحوثية وفرار مجاميعها عقب مصرع العشرات من عناصرها وقياداتها جثث عدد منهم لا تزال متناثرة في مناطق المواجهات علاوة على جرح عشرات آخرين.
 
بالتزامن، شن طيران التحالف غارات عدة على أهداف ثابتة ومتحركة للعدو مسفرة عن تدمير دبابة وعربة bmb وأربعة أطقم للمليشيا إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد والأرواح.
 
إلى ذلك شنّت مدفعية الجيش قصفاً مركّزاً استهدف تحركات المليشيا المدعومة من إيران على امتداد الجبهة ما أدى إلى تدمير عربتين وثلاثة أطقم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً