×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

الجيش الوطني ينتزع مكاسب ميدانية غربي تعز وخسائر في أوساط الميليشيات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 02 نوفمبر, 2021 - 07:12 مساءً

حررت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، مواقع جديدة خلال معارك مستمرة مع مليشيا الحوثي الانقلابية بالجبهات الغربية لمحافظة تعز.
 
ونقل المركز الإعلامي للجيش، إن قوات الجيش حررت مواقع جديدة من مليشيا الحوثي في وادي حذران وتبيشعة غرب مدينة تعز، والمعارك مستمرة وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش.
 
وأوضح إن الفرق الهندسية التابعة للجيش بدأت عملية تطهير المناطق المحررة في وادي حذران وتبيشعة غرب تعز من الألغام الحوثية وتأمين الطرقات إلى القرى المجاورة.
 
 
وأطلق الجيش الوطني منذ اسبوع، عملية عسكرية غربي تعز، تمكن خلالها من تحقيق مكاسب ميدانية وتكبيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خسائر فادحة في العتاد والأرواح.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً