×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

خسائر "الحوثي".. الجيش يعلن نتائج معارك 24 ساعة في جبهات مأرب

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 08 نوفمبر, 2021 - 10:40 مساءً

أعلن الجيش الوطني، أن مليشيا الحوثي، تكبدت عشرات القتلى والجرحى في صفوف عناصرها، وتدمير آليات قتالية لها، بنيران الجيش وطيران التحالف، في جبهات جنوب وغرب محافظة مأرب (شمال شرق البلاد).
 
جاء ذلك في معارك خاضها الجيش مسنوداً بالمقاومة في مختلف الجبهات، التي اندلعت في وقت متأخر أمس الأحد واستمرت اليوم الإثنين عقب محاولة المليشيا تنفيذ هجمات وتسللات إلا أن أبطال الجيش كانوا لها بالمرصاد.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري، أن أبطال الجيش والمقاومة أفشلوا محاولة تسلل لمليشيا الحوثي جبهة الجوبة، وأوقعوا العديد من العناصر الحوثية المتسللة بين قتيل وجريح.
 
وقال إن أبطال الجيش والمقاومة خاضوا معارك عنيفة في جبهة حريب ضد المليشيا في منطقة "أم ريش" وألحقوا بها قتلى وجرحى وخسائر أخرى في العتاد.
 
وأكد أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش ضد أهداف ثابتة ومتحركة للعدو على امتداد مسرح العمليات القتالية وأسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.
 
كما أكد تدمير 8 أطقم بعتادها ومصرع جميع من كانوا على متنها من مليشيا الحوثي الإيرانية بغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال جنوب وغرب مارب.
 
إلى ذلك قال قائد اللواء 143 مشاة العميد الركن ذياب القبلي نمران، إن محافظة مأرب، بجيشها وأمنها ومقاومتها وقبائلها الأحرار كسرت غرور مليشيا الحوثي الإيرانية، في مختلف جبهات القتال بالمحافظة.
 
وأضاف العميد القبلي لـ”سبتمبر نت” أن النصر والخلاص من ربقة المليشيا الإيرانية سيكون حليف مأرب الحضارة والتاريخ، وأبطال الجيش الوطني مع رجال المقاومة الشعبية الباسلة.
 
وقال إن الجبهة الجنوبية شهدت صباح اليوم مواجهات كبد خلالها الجيش الوطني مليشيا الحوثي الإيرانية خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 
وأفاد أن الجيش الوطني تمكن من استعادة أسلحة متنوعة، وإعطاب آليات عسكرية، ومدرعة للمليشيا على أطراف معسكر أم ريش التدريبي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً